Considerations To Know About افضل كمبوندات التجمع الخامس

Wiki Article

ويتحدد فيها المسافات بين الأعمدة وطبيعة الأسقف وأماكن الكمرات وارتفاع الأدوار، حتي لا يتعارض أو يحدث ميل للإنشاءات أو المباني.

يعد التجمع الخامس من أسرع المناطق من حيث معدل البناء في مصر، ويتميز بفيلاته وقصوره وتنوعه العمراني من الروماني والإسلامي والفرعوني والحديث.

عن المشروع: كمبوند فيفث سكوير من أبرز المشاريع المهمة في التجمع الخامس فيقدم لك وحدات سكنية رائعة ولاند سكيب وبحيرات صناعية وكافة الخدمات والمرافق التي تحتاجها كمقيم. 

الموقع الإستراتيجي بالقرب من جميع الخدمات، مساحات خضراء، مسطحات ونوافير مائية، مناظر طبيعية، ممرات مخصصة للمشي، أماكن مخصصة لحفلات الشواء، مراكز للتسوق، مطاعم وكافيهات، جيم وسبا ونادي صحي، حمامات سباحة.

فيلا مكونة من طابقين متتاليين ويضم الدور الأرضي حديقة، والدور الأول به روف ومصممة بمدخل وموقف خاص للسيارات.

نقوم بتوظيف وكيل مبيعات محترفًا و موهوبًا للانضمام إلى فريقنا. إذا كنت مهتمًا بأن تكون جزءًا من فريق مميز.

يستخدم هذا النوع من الشدات المعدنية في مهام التشطيبات والمحارة وأعمال ششق للبيع التجمع الخامس واجهة المباني والبياض والأسقف، كما إنها تستخدم كسقالات وبالتالى تكون سهلة التنقل والحركة.

اشتراطات البناء الجديدة في القاهرة ودورها لخدمة المواطنين

عن المشروع: كمبوند نيوبوليس أحد أروع الوحدات السكنية بالقاهرة الجديدة من تنفيذ الشركة العقارية المعروف وادي دجلة حيث يقدم لك الكمبوند كافة الخدمات والأنشطة الترفيهية التي قد تحتاجها.

مساحات خضراء، حمامات سباحة، أمن وحراسة على مدار اليوم، مطاعم وكافيهات، محلات تجارية، جيم اهم كمبوندات التجمع الخامس وسبا ونادي صحي، أماكن لحفلات الشواء، ملاعب رياضية.

يقع كمبوند ليان ريزيدنس بالتجمع الخامس، ويعد قريب من خريطة كمبوندات التجمع الخامس الطرق الرئيسية.

الموقع: يتميز الكمبوند بموقعه في التجمع الخامس وقربه من افضل كمبوندات التجمع الخامس الجامعة الأمريكية.

الشركة المالكة لكمبوند كمبوندات التجمع الخامس 2017 بيتا جرينز هي شركة بيتا ايجيبت الغني عن التعريف فلها الكثير من النجاحات السابقة من أبرزها:

موقع مدينتي القاهرة الجديدة: يقع في شرق القاهرة الجديدة بطريق السويس، وبين مدينة الشروق والقاهرة الجديدة ومدينة المستقبل، وقريب من العاصمة الإدارية.

Report this wiki page