Detailed Notes on اسعار شقق العاصمة الادارية الجديدة 2019

Wiki Article



اشترك معنا على قناة اليوتيوب لمتابعة احدث العروض و فرص السكن و الاستثمار فى العاصمة الجديدة

كان من الصعب التسجيل ليس لدي بريد الكتروني لا اريد التسجيل لا أريد مشاركة بياناتي لدي مشكلة فى كلمة المرور ليس لدي وقت للتسجيل

بيتر هوم العقارية هي شركة قامت بتنفيذ مجموعه كبيرة من أفضل الـ مشاريع الناجحة والمميزة، تطرح في كل مشروع فيهم فكرة جديدة ومبتكرة تختلف عن الرؤية التقليدية والنظرة العامة الموجودة بالسوق العقاري، كما ان تحصل الشركة على القرار الوزاري لجميع الـ مشروعات

وتنفرد المنطقة العاشرة بموقف مواصلات عامة لمختلف محافظات الجمهورية. ويبلغ سعر المتر بالمنطقة التاسعة ٧ آلاف جنيه، وفي المنطقة العاشرة يصل سعر المتر إلى ٥٣٠٠ جنيه. 

ومن أهم معالمه: برج القاهرة، ونادي الجزيرة، ودار الأوبرا، وساقية الصاوي، ومن أهم شوارع الزمالك التي يزداد الإقبال عليها

بدء طرح وحدات الإسكان الاجتماعي .. والخطوات الرسمية للحجز

وزاره الإسكان العاصمه الاداريه الجديده شقق العاصمه الاداريه شركه العاصمه الاداريه مشاركة

كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة موقع متخصص يعرض لك احدث اخبار و كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة

– حيث يمكنكم استعراض شقق العاصمة الادارية الجديدة كراسة الشروط وجميع بيانات شقق العاصمة الإدارية الجديدة بدون كلمة مرور، كذلك تحميل أو طباعة كراسة الشروط والتي تشمل جميع التفاصيل (المساحات – الأسعار – أرقام العمارات)، مع إمكان استعراض خطوات الحجز بالتفصيل (فيديو – مكتوبة).

أما كيفية حجز شقق العاصمة الادارية الجديدة منطقة نادي الصيد، فتتميز بموقع استراتيجي بين المهندسين والدقي، وأهم ما يميزها شقق فى العاصمة الادارية الجديدة جمعها بين حيوية المكان وهدوئه.

بالإضافة الى أمن وحراسة على مدار الساعة، العاصمة الادارية الجديدة شقق كما أنه قد تم تزويد كافة موعد حجز شقق العاصمة الادارية الجديدة انحاء الكمبوند بـ كاميرات مراقبة من أجل توفير الحماية.

ستساعد العاصمة الجديدة على تعزيز وتنويع الإمكانات الاقتصادية للبلاد من خلال إنشاء أماكن جديدة للعيش والعمل والزيارة. من أجل جذب الناس إلى هذه العاصمة الجديدة ، سيتم إنشاء سلسلة من التطورات الحافزة الرئيسية في جوهرها.

وعلى الرغم من ذلك، تُعد أسعار الشقق به أقل من الحي السابع؛ حيث يبلغ سعر المتر به ٥,٧٠٠ جنيه.

كما انه يحتوي على العديد من المساحات الخضراء المختلفة وتلك الميزة توفر لك المساحة التي تبحث عنها .

Report this wiki page